توقيع مذكرة تفاهم مع شركة أكاديميا للتدريب والاستشارات

8 حزيران 2023

في إطار التعاون والتنسيق بين مؤسسة ضمان مخاطر القروض وشركة أكاديميا للتدريب والتطوير، وباعتبار أنّ المؤسسة تقدّم خدمة ضمان مخاطر قروض المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بهدف دعم وتمكين أيّ شخصٍ صاحب أو راغب بتأسيس مشروعٍ متناهيّ الصغر أو صغيرٍ أو متوسط – ولا يتوفّر لديه ضمانات كافية – من الحصول على قرضٍ لمشروعه من المصارف.

 

ونظراً لأنّ شركة أكاديميا تهدف إلى المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في سورية، وتقدّم في سبيل تحقيق هذا الهدف التدريب والاستشارات إلى روّاد الأعمال الراغبين بتأسيس مشروعات متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة.

 

فقد وقّع الطرفان مذكرة تفاهم بينهما يوم الخميس 08/06/2023، بغرض التعاون والتنسيق في مجالات دعم مشاريع روّاد الأعمال، وعدّة مجالات أخرى منها تبادل الخبرات والمعلومات والتدريب والترويج الإعلامي. حيث وقّع الاتفاقية عن شركة أكاديميا للتدريب والتطوير السّيدة أليسار الحمد المدير التنفيذي للشركة، وعن مؤسسة ضمان مخاطر القروض الدكتور قيس عثمان مدير عام المؤسسة، بحضور عدد من المدراء المعنيين من كلا الطرفين.

 

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة، أو مراسلتنا عبر بريد الصفحة، أو التواصل هاتفياً عبر الرقم 0981010555/0114438128

وللتواصل مع شركة أكاديميا عبر قنوات التواصل التالية:

العنوان: دمشق السبع بحرات مقابل وزارة المالية 

الهاتف: 0987960383/81/84/85

البريد الالكتروني: academia1group@gmail.com

https://www.facebook.com/AcademiaGroup1/ Facebook: